منتدى

منتدى و منتديات مركزي » منتديات الحوار الادارية » ارشيف كرز

اغنى واجمل واحلى جوال في العالم من ذهب

ارشيف كرز

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

كرزي مبدع
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
غير متواجد حالياً

قوة الترشيح : طبيب العشاق is on a distinguished road
افتراضي اغنى واجمل واحلى جوال في العالم من ذهب كُتب : [ 02-12-2008 - 02:42 PM ]

اغنى واجمل واحلى جوال في العالم من ذهب

اغنى واجمل واحلىأجمل وأغلى جوال في العالم !!!!!!!!!!!
هذا الجوال من صنع شركة موترلا قيل انه أغلى جوال في العالم

على فكرة مصنوع من ذهب يا عيني جوال وزيادة من ذهب اترككم مع الصور

اغنى واجمل واحلى

hykn ,h[lg ,hpgn [,hg td hguhgl lk `if

آخر مواضيعه من اقوال الشافعي رحمه الله
صور الكعبة من الداخل
قيثارة الروح بقلمي
عبادة بن الصامت
جعفر بن ابي طالب
ابا هريرة

التعديل الأخير تم بواسطة طبيب العشاق ; 02-12-2008 الساعة 02:44 PM سبب آخر: الصورة الثانية
كرزي مبدع
قوة الترشيح : طبيب العشاق is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
غير متواجد حالياً
افتراضي كُتب : [ 02-12-2008 - 02:45 PM ]

ان شاء الله هذا الموضوع يعجبكم وقيل انه صنع من شركة موترلا وه من ذهب

آخر مواضيعه من اقوال الشافعي رحمه الله
صور الكعبة من الداخل
قيثارة الروح بقلمي
عبادة بن الصامت
جعفر بن ابي طالب
ابا هريرة
عــــــضـــــو - VIP
قوة الترشيح : سعود. is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
غير متواجد حالياً
افتراضي كُتب : [ 02-13-2008 - 02:51 AM ]

مشكووووووور طبيب العشاااااااق لهذه الصوووور ..

ربي يعطيك العاااااافيه . الى الاماام .

سعود

آخر مواضيعه أنت جميلة؟!! خمس وصفات لزيادة الجمال الحقيقي..
إسأل سؤال غبي وأللي بعدك يجاوب جواب أغبى
صاحب صوت ان الهاتف المطلوب
لوحات تبكي من الألم ولكن بـ << صمت >> ..
مخربها الهندي صور رائعه
وش يقولون الناس يوم يشوفون ابتسامتك ؟ >> بصراحة وبدون زعل
اكبر نافوره شوكليت بالعالم ..
صور شباب يغازلون البنات وشوفو البنات وش يسون بعد ... عيني عينك
منزل صيني على شكل بيانوو
سبب الركب السوداء في بنات الخليج هــو كثرة السجود فقللي من الصلاة ؟؟
:: ::
قوة الترشيح : المعالي has a spectacular aura aboutالمعالي has a spectacular aura aboutالمعالي has a spectacular aura about
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
غير متواجد حالياً
افتراضي كُتب : [ 02-13-2008 - 05:10 AM ]

الجوال شكله يجنن

يعطيك العافيه على الصور

آخر مواضيعه الأيام العشر من شهر ذي الحجة فضلها وخصائصها
مرحبا بكم في منتدياتكم منتديات كرز
مجلة منتديات كرز العدد الثالث
عشر ذي الحجة فضائلها والأعمال المستحبة فيها
التجهيز للعدد الثاني من المجله
دعوه لحملة دعويه في القسم الاسلامي ..للأعضاء
احاديث نبوية .. صور رائعة لشهر رمضان المبارك
من علامات القبول في رمضان
نتائج مسابقة افضل تسريحه
رجيم الكرش
كرزي مبدع
قوة الترشيح : *روحي تحبك* is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
غير متواجد حالياً
افتراضي كُتب : [ 02-16-2008 - 09:59 AM ]

مشكور اخوي طبيب العشق

آخر مواضيعه حكم شرعي هام ..تسجيل الحضور في المنتديات بالتسبيح والتحميد والتكبير والصلاة على النب
ثمانية سور من القران لها فضل عظيم
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تُحِلُّواْ شَعَآئِرَ اللّهِ
لحظات وفاة النبي صلى الله عليه وسلم
الأسباب العشرة الموجبة لمحبة الله !!!
سبقني الوقت فلا تدعه يسبقــــــــك
سجل حضورك في المنتدى بمعلومة عن احد الصحابة (رضي الله عنهم)
انواع الحب
ادعية واذكار
عضو جديد
كرزي جديد
قوة الترشيح : نسرين is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
غير متواجد حالياً
افتراضي كُتب : [ 03-30-2009 - 09:54 PM ]

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاه والسلام علي سيدنا محمد

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة

انا ودي اتكلم في شي والله ماسمعته ولاحد قالي الا شفته في عيني ولا مره او مرتين كل يوم اشوفه بس قبل ما ابدا في كلامي راح

اكتبلكم في لغتي العامه لي اني مو ممتاز في كتابت اللغه العربيه الفصيحه،

انا راح اتلكم لكم عن آمريكا وكلامي هذا ودي انه يقرااه الشباب و البنات وياخذون العبره مني

راح اكتبلكم عن حياه الامريكان عن اسلوب الامريكان عن تلفزيون الامريكان عن العاب الامريكان الي اهو بلاستشين وهذا كله في عيني اشوفه كل يوم

اول شي انا شاب عمري ٢٢ سنه تربيت مع امي او ابوي واخوااني وحمدالله عندي ابو او ام فيهم دين عودوني علي الصلاه وانا صغير

ابوي كان يطقني في لوح اذا ماصليت والسبب ليه عشان يخلي الصلاه في دمي و يغرزها ونعم التربيه والله ولا كان يدلعني

وعلي فكره ابوي متخرج من امريكا وعاش فيها مده طويله والقصد من كلامي انه لا تاثر فيهم ولا في دلعهم لاعيالهم

لا والله بل عكس كان يقولي هذا الصح وهذا الغلط هذا تشبه بالكفار ياولدي ومرت الايام وكبرت وحصلتلي الدراسه في الخارج في امريكا

وانا الحين صارلي في امريكا تقريبن ٣ سنوات ونصف

في بدايتي في امريكا الصراحه كنت اصلي وحمدالله بس ماكنت اصلي في وقتها يعني اتخر عن الصلاه ساعه ساعه ونص وعادي

والصراحه بس في الصلاه اعرف ربي اول ما اخلص الصلاه خلاص الساني ابد مافيه ذكر مافي قراه قران مافي تفكر بالله مافي شي وعايش حياتي بس كيف؟

انا اقولكم اشلون اول شي اروح كنت ادرس للغه انقليزي من الساعه ٨ لين الساعه ٥ العصر كيف نتعلم انقليزي تدرون كيف مثلن اليوم علينا حصه املا يحطون اغنيه

ونجلس نكتب وراهم شوفو اشلون بالاغاني كان في مدرس يدرسني واخر الحصه يجني يقولي اليوم في حفله وجايبين حشيش والله العظيم مدرس عمره ٣٠ سنه

وانا ايامها كان عمري يعني كنت اصغر من ٢٠ وين المثل ( كادا الملعم ان يكون رسولا ) وعلي فكره المدرس متخرج وعنده ماستر من اقوي

جامعات امريكا بس في لاخير شفتو تفكيره وتميره؟كان اخر يوم في الاسبوع من الدراسه الي اهو الجمعه تخيلو المعهد يوزع علينا اوراق مكتوب فيها

الحفلات العربيه علي شان الطلاب العرب الحفلات الكوريه علي شان يحسسون الطلاب انك في ديرتك وشهي الحفلات ؟

رقص وشراب خمور اشياااء يعني بختصار طريق الدمار

حياتهم اليوميه طبعن الامريكان يعني ياليت الي فيهم فينا احنا المسلمين الي اهم يقوم الصبح منتشط مبتسم مستانس

وعلي الشغل طول الاسبوع نفس الشي واذا جه يوم الجمعه تبدا وناستهم عاد تدرون وش وناستهم ؟

انا اقولكم طال عمركم وناستهم كل واحد يشتري غرشت خمر ويتجمعون وكل واحد يشرب يشرب شرب لين يسكر لمه يسكر يتهاوش مع خويه

ويقوم الاصراخ والله العظيم قسم بالله اني اقولكم وكل جمعه يصير والله العظيم ويتهاوشون وينتهي اليوم ويجي من بكرا يتراضون ويجي الليل ونفس الشي

والله وتنتهي الاجازه علي هذا ويجي من بكرا ويروح دوامه وخلاص نفس الشي كل كل كل اجاازه

اقولكم عن بنااتهم وياليت كل من قال هاذي امريكيه حلوه جسم شقرا جمال تعال اقري الكلام الصحيح

تذكرت شي يوم كنت في المعهد كانت عندنا مدرسه صغيره بالسن وكانت كل لابسه مفصخ يعني قصير وصدها لازم اشوي طالع وتسبح بالعطر والله العظيم

خويي قالها ليه تلبسين كذا تدروووووون وش قاااالت؟ تحسبون انحرجت والله واهي مستانسه وبتسمه

قاالت زووجي قاالي البسي كذا علي شان الناس تدري انه زوجتي جسمها جذااااب والله العظيم يالي تقري

هذا كلامها امانه هذولا كفو؟ هذولا ناس نشتشيرهم؟ هذولا ناس نحط فيهم مثال؟

اكمل موضوعي عن البنات

طبعن البنات اهم شي عندها تروح النادي من اهم االاشيا لازم جسمها يكون حلو ليش علي شان لمه تمشي كلمن يطالعها البنات في الاجازه

يكشخون ويلبسون احلا البس وعطر وريحتها حلووه تشوفها تقول ملااك جماال بس لو تجلس وتراقبها من تطلع من بيتها لين ترجع

والله العظيم ثم والله العظيم لاتقول حمدالله علي الدين الي ستر علي بناتنا

انا اقولكم الي اشوفه البنت تلبس ملابس وتكشخ وستايل وكلشي ويجي وتروح اول شي الدكسو او البار وتجلس تميلح

علي اي واحد لين يشربها علي حسابه لازم علي حساب اي ولد مافي امل من فلوسها لين تسكر

طبعن اذا كانت في الدسكو او في البار تمشي جمب البار او دكسو والله جوتيها اللع يعزكم تمسكه في يدها لي انه كعب ماتقدر تمشي عدل ورجلها سووده

من الزفلت ولمه الشخص يسكر وجه يصر مثل المعرق الله يكرمكم كريه الوجه وتصير الجميله الي طلعت من البيت قذره ليش لي انه

راحت البار وكل ماتبي تشرب تروح تتميلح علي واحد تدرون وش اقصد في تميلح؟ مو تروح تنكت عنده لااقصد تروح تجلس في حظنه وتداعبه

اول مايشتري لها شراب تشرب وخلاص تروح عنه وتروح حق الي بعده والي بعده لين ماتروح حق اكثر من ١٠ اولاد ومرات من الشعره

اهو الي يدفع اكثر وتروح معه البيت ويخلصون شهوتهم و من اصبح وداها البيت ولا بعد وش كلمتهم بالانقليزي we had fun

واهي ماتعرفه الا في مكان خايس قذر لقد استانسنا امس هههه والله شي يضحك

يالله قولوي شرايكم في الجميله الي جسم وريحت العطر وتشوف تقول هاذي النظافه شفت يالي تقول هل كلام هاذي نهايت الشقراء

وعلي فكره تري كل اسبوع نفس الشي يسوون البنات يعني بالعربي وصااخه في وصااخه في وصاااخه في ذمتك يااخوي لو جتك

وحده كذا هل راح تقربها وانت شايف الشي هذا في من اكثر من خمسين واحد لامسها اكيد اذا كنت في عقلك بتقووولي اسسف معلليه هذا مو مستوااي

اسلووب الامريكان و قصدي اسلوب الامريكان مو كيف يتعاملون معاك لا قصدي اسلوبهم كيف يقنعوونك في الشي

اسلوبهم وااضح الذكي والي يفكر صح مثلي يعني مشالله علي ههههههه

تدردون وش انا اسميه واعتقد صح الاسم اسمه اسلوب الشهوي وش قصدي في الكلام اانا اقولكم

اول ماكنت اقدم علي المعهد كنت الاحظ يحطون صور بنات في المواقع الي يقولوي ادخل وعبي البيانات شفتو اكيد الولد المراهق

لمه يشوف الاشيا شقوول اي درااسه وبنات حلوين اكيد ابي اروح

شفتو اشلون ياخذون انتباهك

والله يالي تقري قسم بالله في كلشي لازم في صوره بنات لو احد بس يقولي ورني

من قصد يشوف الاسلوب الخبيث والله اوريه جامعتي اوريه حتي لمه ادفع حق السياره تامين الموقع

صوره بنت علي المكتب يعني لو تجينا المكتب تلقي بنت حتي السكن حقي تري السكن فيه بنات يعني راح تجي غصب عليك

اي شي يبون يورونك لازم فيه صور بنات مفاصيخ عشان تقتنع مو بالشي الي انت تبيه لا اول شي تقتنع انه في بنات بعدين راح تجي حق الشي الي تبيه

شفتو ياخوااني شفتو ياامسلمين فكرو تعوذو من ابليس يالشباب الي في الغرب

بقولكم علي التلفزيون وطبعن اقذر تلفزيون شفته في حياتي والله قذر لي درجه ماتتوقعون تدرون وش برامجهم

يحطون برنامج يومي شنو في البرنامج بنت وحده وجيبون خمس اولاد وتجلس وياهم واحد واحد وتشوف

من اسلوبه احلا علي شان تحبه تشوف من احسن واحد في التبووس تخيلو هاذا اخرتها نشوف؟

والعكس يجيبون ولد وخمس بنات ونفس الشي امانه لمه تشوف هل الاشيا مايقوي ايمانك بالله الا والله

الاشياا الي تضحك من برامجهم في برنامج ماودي اذكر اسمه بس الي وده يصدق كلاامي يقولي ورني والله

لا اوريه في عيينه فييي عيينه علي شان يجني يقولي والله صدقت يابوحمد بس يجي يقولي بوحمد

ورني وانا اقووله ابشر حتي لو يبي يشوف البنات و الشباب

البرنامج الوناسه حقهم تدرون وشو يجيبون شلت شباب يعني المجانين الي يضحكون وعندها او علي قولتنا

(الله يغربل سوالفك ولله انك موصااحي تموت من الضحك او الله يرجك مع ضحكه )

تدرون وش يسون مثلن واحد الله يعزكم الله يعزكم من هل كلام يطرش ويجي الثاني يشرب طراشه

ويجلسون يضحكون وعزكم الله مهل كلام بس شفتو التلفزيون الامريكي

او اسمعو هااذي والله الي يبي ييشووفها لي انه صعبه تتصددق صعبه بس الي يبي اثبت كلاامي يجي يقووولي بس يقولي

واحد منهم يتفق مع ابوه انه بالليل بنجيب واحد يشبهك

وبنقومك من النوم وبنخليه يجي فراشك بس الام لاتحس فيك

تخيلو يجبون واحد بدال ابوه والابو ميت من الضحك وياهم والكميره تصور من بعيد ويحطونه مع الام

ويجلس يلمس فيها والابو ميت ضحك شرايكم يالعرب؟

هذا تلفزيون؟ هذا كفررررر والله كفرر هذاا قذااااره حياتهم كلها قذاااره في قذااره بتقولي ليش تروح لهم بقولك هاذي الحياه

شوف هذاني راحت لهم وحمدالله ديني قوي بالله وزااد ايمااني وانا صاير لين ارجع لي ديرتي المهم نكمل

العاابهم البلاستيشين كل تقتل وتذبح واجرام او انه يلعب مغامرات و تكون بنت الي يوصل فيها المراحل

ولابسه مثل العاهرات وانه في المراحله يقدر يدخل وشربها خمر وعيشون الاعب انه عايش امانه شرايكم في الحيااه

انا راح انهي كلامي واحس اني طوولت عليكم من قلب وبنهي كلامي في سوووال الي اهو وش انا ستفدت وش تعلمت

تدرون وش تعلمت تعللللمت انه الاسلاااااااااااااام عززز اقولها وانا اصرخ بقلبي انه الاسلام عز

اكتبها وانا افتخر الاسلاام عز ياعالم

شفتو بناتنا كيف ستر عليهم الاسلاام ليش الله قال الخمر حرام شفتو وش يسوي في كرامت الانسان والله ماكملتكم عن وش يسوي في ناس شفتهم الشراب بس مره ثانيه بكتبلكم

شفتو انه القران والي يقري القران يعرف كلشي وكيف القران بعدنا عن الشهوات

كلمه بسيطه للطلاب الي في امريكا

الي فلوسهم تروح علي ال مروانه او الحشيش تري الفلوس الي تجيك في ذمتك مثل الي يداوم ولا يعطي الدوام حقه الراتب الي يستلمه حرام يعتبر انت نفس الشي دولتك ارسلتك علي شان تدرس مو تشتري حشيش
والي صاحب الشراب و البارات انتبه علي نفسك تري هذا ماهو مكانك انت مسلم طاهر من هل اماكن
والشباب الي يعلقون علي رقبتهم سلسله يعني كشخا؟ يعني منهم الحين؟ تري علي فكره اذا كنت تبي تصير كشخا في اعيون الامريكان خلك مثل ما انت خلك مثل شخصيتك اذا كان عندك شخصيه في يدرتك واذا انت تلبس سلسله في يدرتك الي اهي السعوديه انا اقولك آتحداك؟

هاذي من الاشياء الي شفتها وانا الحين ادرس في جامعه فيها عاهرات في شمالي ويماني وخلفي في كل مره بس حمدالله اني اغض البصر عنهم وانا ابي دعاا انه الله يثبتني ويعززني في ديني واشكركم ومعليه تري التعبير اشوي مو زين والاملاا انشالله يارب ينفهم تعبيري لي اني وانا صغير عندي صعوبه بالتعبير

والسلااام عليكم ورحمه الله وبركااته

آخر مواضيعه

Currently Active Users Viewing This Thread: 1 (0 members and 1 guests)